أكثر الألعاب إثارة في 2017

انتهى عام 2017 وحان وقت اختيار أكثر الألعاب إثارة على الإنترنت خلاله. لقد كان هذا العام مليئاً بالألعاب الموجودة على الإنترنت. لقد جمعنا لك أكثر الألعاب شهرة وإثارة عبر الإنترنت، سواء كانت ألعاباً زوجية أم فردية.

Need a freelancer?

Hire freelance talents from over 150 specializations on Ureed.com
Here

انتهى عام 2017 وحان وقت اختيار أكثر الألعاب إثارة على الإنترنت خلاله. لقد كان هذا العام مليئاً بالألعاب الموجودة على الإنترنت. لقد جمعنا لك أكثر الألعاب شهرة وإثارة عبر الإنترنت، سواء كانت ألعاباً زوجية أم فردية.

أكثر الألعاب الفردية والزوجية إثارة على الإنترنت لعام 2017

تفقَّد هذه القائمة لتكتشف بعض الكنوز المخبأة من بين أكثر الألعاب إثارة على الإنترنت لعام 2017. لقد قمنا بوضع قائمة لكل من الألعاب الفردية والزوجية على الإنترنت.

Don’t Starve (and Don’t Starve Together)

يمكنك تحميل Don’t Starve can من موقع Steam.

قد تكون لعبة Don’t Starve الأكثر إثارة ومتعة وإحباطاً على الإطلاق. هدفها الأساسي هو أن تحافظ على حياتك داخل اللعبة. عليك أن تجد طعاماً وأن تتنقل عبر الأماكن وتشعل النار وتحاول أن تنجو. ولكن ذلك ليس سهلاً كما يبدو. عليك أن تبدأ اللعبة من جديد في كل مرة تموت فيها؛ فاللعبة لا تحتوي على خيارات لحفظ اللعبة، وهذا ما يجعل منها لعبة مميزة للغاية. اللعبة متاحة على موقع Steam . أما لو أردت النسخة الزوجية فيمكنك تجربة Don’t Starve Together.

Assassin’s Creed: Origins

Credit: Ubisoft Montreal

لقد كانت لعبة Assassin’s Creed: Origins أكثر الألعاب المنتظرة في 2017. تحدث المغامرة الجديدة على أرض مصر. لقد حطمت شركة Ubisoft سقف التوقعات؛ فبعد أن فشل الفيلم، بدت هذه اللعبة واعدة على الإنترنت، حيث كانت ردود الأفعال الأولى تجاه هذه اللعبة إيجابية. يمكنك تحميل اللعبة من موقع Steam.

Insurgency: Sandstorm

Insurgency: Sandstorm by New World Interactive

خلافاً للعبتين السابقتين، يمكنك لعب هذه اللعبة الزوجية على الموقع الرسمي . لقد تم تطوير هذه اللعبة بواسطة شركة New World Interactive، حيث تحتوي على كل شيء يتعلق بالحروب والمعارك. سوف تجد أهدافاً وفرقاً واستراتيجيات وقيادة وأنواع مختلفة من الأسلحة وغير ذلك الكثير داخل هذه اللعبة المثيرة.

Polycraft

يمكن تشغيل لعبة Polycraft من خلال متصفحات الويب مثل Chrome أو Firefox. تعتمد هذه اللعبة على صور ثلاثية الأبعاد، حيث تتطلب منك بناء الحصون والقتال ضد الأعداء. تُصنف هذه اللعبة على أنها إحدى أفضل ألعاب “الإندي” لعام 2017.

Forza Motorsport 7

تم إصدار Forza Motorsport 7 على Xbox والكمبيوتر بواسطة Turn 10 Studios.

قامت شركة Turn 10 Studios بتطوير لعبة Forza Motorsport 7، حيث كان محبو هذه السلسلة ينتظرون الإصدار السابع منها. مع رسوم أكثر ديناميكية، تقدم لك هذه اللعبة كل ما تحتاجه وتتوقعه من لعبة سباق يمكن أن تلعبها على الإنترنت. كما أنه تم إضافة أنواع جديدة من السيارات إلى المجموعة. في البداية، تم إصدار نسخةXbox  من هذه اللعبة، لكن سرعان ما تم توفير نسخة أخرى للكمبيوتر على الإنترنت.

Sonic Forces

لعبة Sonic Forces من Sonic Team و SEGA يمكن أن تجدها على موقع Steam

لا يمكن لقائمة أكثر الألعاب إثارة على الإنترنت لعام 2017 أن تكتمل دون أن تحتوي على لعبة منصات. في هذا العام، تعتبر Sonic Forces واحدة من أكثر الألعاب إثارة وترقّباً من هذا النوع. أدّت التجربة الكلاسيكية لألعاب Sonic إلى زيادة التوقعات مع إضافات الحديثة . كما أن أحد الأشرار، وهو السيد “إجمان”، قد تم إضافته إلى اللعبة. يمكن تحميل لعبة Sonic Forces وتشغيلها من خلال موقع Steam.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on reddit
Share on whatsapp
Share on email

Keep reading...